مديرية العمليات والسيطرة 

 اسم الخدمة :استقبال وإدارة مكالمات الطوارئ الواردة على رقم الطوارئ الموحد (911)

الفئات المستفيدة من الخدمة

  • جميع المقيمين على أرض المملكة الاردنية الهاشمية

أماكن تقديم الخدمة

  • مديرية العمليات والسيطرة  

شروط الحصول على الخدمة

  • لا يوجد

الوثائق المطلوبة وأماكن الحصول عليها

  • لا يوجد

خطوات تقديم الخدمة

  • الاتصال على رقم الطوارئ 911.
  • الرد على مكالمة الطوارئ الواردة 911 من قبل متلقي البلاغات.
  • توثيق معلومات مكالمة الطوارئ آلياً والتأكد منها من قبل متلقي البلاغات وتحويلها آلياً إلى الجهات المستجيبة بقبول الحدث.
  • متابعة كافة الاجراءات المتخذة على البلاغات من قبل مختلف الوحدات المعنية بالإجراء من خلال نظام  تلقي وإدارة بلاغات الطوارئ والذي من خلاله يبين الاجراءات المتخذة على البلاغات وزمن الوصول لمكان الحدث من قبل المعنيين بالاستجابة وعلى مستوى المملكة الى حين التأكد من وصول الخدمة لطالبها  وصولاً الى اغلاق البلاغ.

المؤسسات الشريكة في تقديم الخدمة 

  • كافة الوحدات المستجيبة ( حسب الاختصاص ونوع البلاغ ).

رسوم الخدمة

  • لا يوجد 

وقت إنجاز الخدمة

  • حسب طبيعة البلاغ