مديرية العمليات والسيطرة
|
اسم الخدمة : بلاغات الطوارئ عبر911
|
الفئات المستفيدة من الخدمة
|
- المقيمين على أرض المملكة الاردنية الهاشمية
|
أماكن تقديم الخدمة
|
- مديرية العمليات و السيطرة
|
شروط الحصول على الخدمة
|
-
هاتف خلوي.
-
شريحة اتصال (SIM).
|
الوثائق المطلوبة وأماكن الحصول عليها
|
|
خطوات تقديم الخدمة
|
- الاتصال على رقم الطوارئ الموحد 911 .
- الرد على مكالمة الطوارئ الواردة على الرقم 911 من قبل متلقي البلاغات .
- توثيق معلومات مكالمة الطوارئ وذلك من قبل متلقي البلاغات وتحويلها آلياً إلى الجهات المستجيبة بقبول الحدث .
- متابعة كافة الاجراءات المتخذة على البلاغات من قبل مختلف الوحدات المعنية بالإجراء من خلال نظام ادارة وتلقي بلاغات الطوارئ والذي من خلاله يبين الاجراءات المتخذة على البلاغات وزمن الوصول لمكان الحدث من قبل المعنيين بالاستجابة وعلى مستوى المملكة الى حين التاكد من وصول الخدمة لطالبيها وصولا الى اغلاق البلاغ.
|
المؤسسات الشريكة في تقديم الخدمة
|
-
- هيئة تنظيم قطاع الاتصالات، وزارة الداخلية، شركة الاتصالات الخاصة (زين)، إدارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، جميع وحدات الامن العام، المعنية بالاستجابة للبلاغات، المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات، شركة الكهرباء الاردنية، شركة مياه الاردن مياهنا، امانة عمان الكبرى، وزارة البلديات، وزارة الاشغال الأشغال العامة والإسكان، شركات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الخاصة، العمليات الحربية، الاسعاف الجوي، وزارة البيئة، القوات المسلحة، وزارة الصحة، وزارة السياحة، وزارة الصناعة والتجارة
|
رسوم الخدمة
|
|
وقت إنجاز الخدمة
|
- حسب طبيعة البلاغ و الموقع.
|