مديرية العمليات والسيطرة
|
اسم الخدمة :استقبال البلاغات والشكاوى عبر البريد الإلكتروني الخاص بمديرية العمليات والسيطرة ccc@psd.gov.jo
|
الفئات المستفيدة من الخدمة
|
- جميع المقيمين على أرض المملكة الاردنية الهاشمية
|
أماكن تقديم الخدمة
|
|
شروط الحصول على الخدمة
|
- جهاز حاسوب أوهاتف خلوي ذكي، خدمة الانترنت
|
الوثائق المطلوبة وأماكن الحصول عليها
|
|
خطوات تقديم الخدمة
|
- إرسال الرسائل على البريد الالكتروني الخاص بالمديرية ccc@psd.gov.jo .
- استقبال الرسالة وتحويل محتواها الى بلاغ وتحويلها آلياً إلى الجهات المستجيبة بقبول الحدث مع مراعاة ادراج تفاصيل البلاغ ان كان مصدر البلاغ بريد الكتروني.
- متابعة كافة الاجراءات المتخذة على البلاغ من قبل مختلف الوحدات المعنية بالإجراء من خلال نظام تلقي وإدارة بلاغات الطوارئ والذي من خلاله يبين سلسلة الاجراءات المتخذة على البلاغات وزمن الوصول لمكان الحدث من قبل المعنيين بالاستجابة وعلى مستوى المملكة.
|
المؤسسات الشريكة في تقديم الخدمة
|
- كافة الوحدات المستجيبة ( حسب الاختصاص ونوع البلاغ ).
|
رسوم الخدمة
|
|
وقت إنجاز الخدمة
|
|