مديرية العمليات والسيطرة 

 اسم الخدمة : استقبال رسالة ( نصية أو فيديوية أو صورة) من خلال تطبيق الواتساب في غرفة العمليات الرئيسية / العمليات والسيطرة

الفئات المستفيدة من الخدمة

  • جميع المقيمين على أرض المملكة الأردنية الهاشمية

أماكن تقديم الخدمة

  • مديرية العمليات و السيطرة  

شروط الحصول على الخدمة

  • هاتف خلوي ذكي
  • شريحة اتصال (SIM) تتوفر بها خدمة الانترنت
  • تطبيق الواتس اب 

الوثائق المطلوبة وأماكن الحصول عليها

  • لا يوجد

خطوات تقديم الخدمة

  • ارسال الرسائل (نصية او فيديوية او صورة ) بإستخدام تطبيق الواتس اب.
  • إستقبال الرسالة (نصية او فيديوية او صورة ) عبر تطبيق الواتساب من قبل ضابط العمليات الموجود في غرفة العمليات الرئيسية  وتحويل محتواها الى بلاغ  وتحويلها آلياً إلى الجهات المستجيبة من خلال نظام تلقي وإدارة البلاغات .
  • متابعة كافة الاجراءات المتخذة على البلاغ من قبل مختلف الوحدات المعنية بالإجراء من خلال نظام تلقي وإدارة بلاغات الطوارئ والذي من خلاله يبين الاجراءات المتخذة على البلاغات وزمن الوصول لمكان الحدث من قبل المعنيين بالاستجابة وعلى مستوى المملكة الى حين التاكد من وصول الخدمة لطالبها وصولا لإغلاق البلاغ.

الشركاء في تقديم الخدمة

  • كافة الوحدات المستجيبة ( حسب الإختصاص ونوع البلاغ )

رسوم الخدمة

  • لا يوجد 

وقت إنجاز الخدمة

  • حسب طبيعة البلاغ 

ملاحظات

  • يتم استقبال رسالة نصية أو فيديوية أو صورة من خلال تطبيق الواتساب على الرقم (0797911911)