مديرية العمليات والسيطرة 

 اسم الخدمة : بلاغات إستقبال رسائل نصية قصيرة ( SMS ) على رقم الطوارئ ( 911 )

الفئات المستفيدة من الخدمة

  • جميع المقيمين على أرض المملكة الأردنية الهاشمية

أماكن تقديم الخدمة

  • مديرية العمليات و السيطرة  

شروط الحصول على الخدمة

  • هاتف خلوي 

الوثائق المطلوبة وأماكن الحصول عليها

  • لا يوجد 

خطوات تقديم الخدمة

  • إرسال الرسائل النصية القصيرة (SMS).
  • استقبال الرسالة النصية وتحويل محتواها الى بلاغ من قبل مناوب الانظمة وتحويلها آلياً إلى الجهات المستجيبة بقبول الحدث مع مراعاة ادراج تفاصيل البلاغ ان كان مصدر البلاغ رسالة نصية.
  • متابعة كافة الاجراءات المتخذة على البلاغ من قبل مختلف الوحدات المعنية بالإجراء من خلال نظام  تلقي وإدارة بلاغات الطوارئ والذي من خلاله يبين  سلسلة الاجراءات المتخذة على البلاغات وزمن الوصول لمكان الحدث من قبل المعنيين بالاستجابة وعلى مستوى المملكة الى حين التأكد من وصول الخدمة لطالبها واغلاق البلاغ.

الشركاء في تقديم الخدمة

  • كافة الوحدات المستجيبة ( حسب الإختصاص ونوع البلاغ ) .

رسوم الخدمة

  • لا يوجد 

وقت إنجاز الخدمة

  • حسب طبيعة البلاغ