مديرية العمليات والسيطرة 

 اسم الخدمة :  استقبال وإدارة مكالمات الطوارئ الفيديوية ( Deaf Jo 114 )

الفئات المستفيدة من الخدمة

  • جميع المقيمين على أرض المملكة الأردنية الهاشمية

أماكن تقديم الخدمة

  • مديرية العمليات و السيطرة  

شروط الحصول على الخدمة

  • هاتف خلوي ذكي، شريحة اتصال (sim) تتوفر بها خدمة الانترنت، تطبيق Deaf Jo114

الوثائق المطلوبة وأماكن الحصول عليها

  • لا يوجد 

خطوات تقديم الخدمة

  • استقبال مكالمة طوارئ فيديوية من خلال تطبيق ذوي الإعاقة السمعية ( deaf jo 114).
  • الرد على مكالمة الطوارئ الفيديوية من قبل متلقي البلاغات المدربين على لغة الإشارة.
  • توثيق معلومات المكالمة من قبل متلقي البلاغات وتحويلها آلياً إلى الجهات المستجيبة من خلال ادراج البلاغ على نظام تلقي وإدارة بلاغات الطوارئ (CAD).
  • متابعة كافة الاجراءات المتخذة على البلاغات من قبل مختلف الوحدات المعنية بالإجراء من خلال نظام تلقي وإدارة بلاغات الطوارئ (CAD) والذي من خلاله يبين الاجراءات المتخذة على البلاغات وزمن الوصول لمكان الحدث من قبل المعنيين بالاستجابة وعلى مستوى المملكة وذلك بمعاودة الاتصال بطالب الخدمة (الأصم) من خلال مكالمة فيديوية والتأكد من وصول الخدمة له.
  • يعتبر متلقي البلاغات حلقة وصل ما بين طالب الخدمة (الأصم) الوحدات الميدانية المستجيبة لضمان وصول الخدمة بالشكل المطلوب.

المؤسسات الشريكة في تقديم الخدمة 

  • كافة الوحدات المستجيبة (حسب الإختصاص ونوع البلاغ )

رسوم الخدمة

  • لا يوجد 

وقت إنجاز الخدمة

  • حسب طبيعة البلاغ