مديرية العمليات والسيطرة
|
اسم الخدمة :خدمة ربط جهاز الانذار للمنشأة على رقم الطوارئ 911
|
الفئات المستفيدة من الخدمة
|
- البنوك ومحلات الصرافة و محلات المجوهرات وجميع المنشآت الملتزمة بالربط بكودة الوقاية من الحرائق
|
أماكن تقديم الخدمة
|
- مديرية العمليات و السيطرة
|
شروط الحصول على الخدمة
|
- تطبيق تعليمات وزارة الداخلية الخاصة بشركات الإستجابة وربط المنشآت مع مديرية العمليات والسيطرة
|
الوثائق المطلوبة وأماكن الحصول عليها
|
- طلب من مالك المنشأة الى إدارة المشتريات مبدية عن رغبتها بربط المنشأة بجهاز الانذار على رقم الطوارئ 911
|
خطوات تقديم الخدمة
|
- طلب من مالك المنشأة الى إدارة المشتريات مبدية عن رغبتها بربط المنشأة بجهاز الانذار على رقم الطوارئ 911.
- الكشف الحسي والميداني على المنشأة من قبل اللجنة الأمنية للكشف على اجهزة الانذار ومواصفاتها حسب ما جاء ببنود الاتفاقية.
- كتابة تقرير الكشف من قبل اللجنة الامنية بالتوصيات والتعديلات ان وجدت.
- توقيع الاتفاقية في ادارة المشتريات في حال تنفيذ التوصيات والتعديلات وبعد الاتفاق بين الطرفين.
- تباشر مديرية العمليات و السيطرة بتلقي الانذارات على رقم الطوارئ 911 من قبل الرد الآلي للمنشأة يوضح نوع الانذار(سرقة,حريق) ليصار لإدخال بلاغ على نظام الطوارئ(CAD) لإتخاذ الاجراء اللازم.
- في حال تم تلقي إنذار كاذب (خاطئ) على رقم الطوارئ 911 يتم بدء العمل على احتساب الانذارات والتغريم على الانذار الثالث.
- في حال عدم توقيع المنشأة للاتفاقية يتم تغريم المنشأة مبلغ 100 دينار حسب التعليمات و توديعها الى الحاكم الاداري و المحاكم المختصة في حال قامت امنشأة على برمجة الجهاز دون اتفاقية.
|
المؤسسات الشريكة في تقديم الخدمة
|
- إدارة المشتريات، شركات الاستجابة.
|
رسوم الخدمة
|
|
وقت إنجاز الخدمة
|
|