إدارة السير

 اسم الخدمة : تلقي الشكاوى على وسائط النقل المختلفة 

الفئات المستفيدة من الخدمة

  • الأشخاص الطبيعيون الاعتياديون.

أماكن تقديم الخدمة

  • المركز الرئيسي: فرع العلاقات العامة / إدارة السير/ مكتب الشكاوى.
  • الأماكن البديلة: أقسام السير في المحافظات.
  • إمكانية الحصول على الخدمة الكترونياً 
    عن طريق التواصل مع إدارة السير عبر البريد الالكتروني: traffic.dept@psd.gov.jo و الواتس اب / 0770999030

شروط الحصول على الخدمة

  • لا يوجد.

الوثائق المطلوبة وأماكن الحصول عليها

  • لا يوجد.

خطوات تقديم الخدمة

  • استقبال الشكوى مباشرة أو عبر: ( الحضور الشخصي ، الفيس بوك ، البريد الالكتروني ، الهاتف، منصة بخدمتكم).
  • التعميم على رقم المركبة أو على موضوع الشكوى على جهاز الحاسوب بعد التأكد من الشكوى أو مخاطبة الجهة المعنية بالشكوى.
  • التعميم عليها أيضا لدى مركز سير العاصمة والمباحث المرورية أو أي قسم مختص بذلك وانتظار الرد من الجهة المعنية وابلاغ الرد للمشتكي .
  • حال حضور السائق يتم إجراء المقتضى القانوني بعد التحقق من صحة الشكوى.

المؤسسات الشريكة في تقديم الخدمة

    • لا يوجد.

رسوم الخدمة

  • لا يوجد

وقت إنجاز الخدمة

  • (4) أيام.

ملاحظة

  • لا يوجد