إدارة السير
|
اسم الخدمة : تلقي الشكاوى على وسائط النقل المختلفة
|
الفئات المستفيدة من الخدمة
|
- الأشخاص الطبيعيون الاعتياديون.
|
أماكن تقديم الخدمة
|
- المركز الرئيسي: فرع العلاقات العامة / إدارة السير/ مكتب الشكاوى.
- الأماكن البديلة: أقسام السير في المحافظات.
- إمكانية الحصول على الخدمة الكترونياً
عن طريق التواصل مع إدارة السير عبر البريد الالكتروني: traffic.dept@psd.gov.jo و الواتس اب / 0770999030
|
شروط الحصول على الخدمة
|
|
الوثائق المطلوبة وأماكن الحصول عليها
|
|
خطوات تقديم الخدمة
|
- استقبال الشكوى مباشرة أو عبر: ( الحضور الشخصي ، الفيس بوك ، البريد الالكتروني ، الهاتف، منصة بخدمتكم).
- التعميم على رقم المركبة أو على موضوع الشكوى على جهاز الحاسوب بعد التأكد من الشكوى أو مخاطبة الجهة المعنية بالشكوى.
- التعميم عليها أيضا لدى مركز سير العاصمة والمباحث المرورية أو أي قسم مختص بذلك وانتظار الرد من الجهة المعنية وابلاغ الرد للمشتكي .
- حال حضور السائق يتم إجراء المقتضى القانوني بعد التحقق من صحة الشكوى.
|
المؤسسات الشريكة في تقديم الخدمة
|
|
رسوم الخدمة
|
|
وقت إنجاز الخدمة
|
|
ملاحظة
|
|