إستبانة مسح آراء متلقي الخدمة عن آلية التعامل مع الشكاوي والاقتراحات في المديرية العامة للدفاع المدني

انطلاقاً من حرص مديرية الدفاع المدني على تقديم وتوفير أفضل الخدمات الى المواطنين والتعرف على احتياجاتهم وتطلعاتهم، يرجى العمل على تعبئة هذا الاستبيان بكل مصداقية وشفافية بهدف التحسين المستمر على آلية الشكاوي والاقتراحات لدى المديرية العامة للدفاع المدني علماً بأن كافة البيانات المعبأة ستعامل بسرية تامة.










أولا: محور المعرفة







ثانياً: محور قنوات الشكاوي (الوسيلة)

تعرفت على نظام الشكاوي والاقتراحات من خلال ..( يمكنك اختيار أكثر من إجابة).؟

ما هي الخدمة التي تلقيتها وقمت بتقديم شكوى او اقتراح عليها؟

كيف قمت بتقديم الشكوى أو الإقتراح؟

ثالثأ: محور قياس فاعلية المنهجية










رابعاً: محور الرضا